خطاب علاج للديوان الملكي

صيغة خطاب للديوان الملكي للعلاج  ، نكتبه لكم عملاءنا الكرام بلغة واضحة المعاني وسهلة الفهم .

صيغة خطاب للديوان الملكي للعلاج , راسلنا عبر الواتس أب على الرقم/ 0537766633

قدمنا لكم , صيغة خطاب للديوان الملكي للعلاج , بأفضل الطرق .

بسم الله الرحمن الرحيم

الى رئيس الديوان الملكي .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد:

الموضوع: صيغة خطاب للديوان الملكي للعلاج .

أتشرف بمراسلة سموكم , وأود أن أرفع إلى سيادتكم الكريمة , صيغة طلب مساعدة للعلاج , حيث أنني أعاني مشاكل صحية صعبة , تتطلب العلاج بشكل مستمر , وأنا لا أملك المال الكافي لتكاليف العلاج , لذا لجأت لسموكم أطلب منكم المساعدة من أجل العلاج , رفع الله عنكم البلاء .

أشكو من مرض الفشل الكلوي , مما يتطلب وضعي الصحي لغسيل الكلى ثلاث مرات  بالأسبوع , و لكن بسبب وضعي المادي وعدم امتلاكي المال , لا أستطيع الغسيل كما هو محدد ومقرر لي , مما جعل حالتي تسوء أكثر نتيجة الإهمال , وعدم الالتزام بجلسات الغسيل , ولعلمي عن سيادتكم الكرم و الرحمة , ومساعدة أبناء هذا الوطن , عرضت عليكم طلبي , صيغة طلب مساعدة للعلاج , و أرجو أن أحظى بالقبول والمساعدة , سهل الله أموركم وبيض الله وجوهكم .

لذا أتقدم بطلبي هذا , صيغة طلب مساعدة للعلاج , لمعاليكم من أجل الحصول على مساعدة للعلاج على نفقة الدولة , لعجزي وعدم قدرتي على تحمل نفقات العلاج , حفظكم الله من كل مكروه .

كما أطمع من جلالتكم بقبول طلبي , صيغة طلب مساعدة للعلاج , و أرجو من سيادتكم النظر لحالي بعين الإنسانية و الرحمة , عفاكم الله وصرف عنكم السوء .

إصابتي بالمرض أمر الله تعالى ولا اعتراض على مشيئته وقدره , صابراً ومحتسباً الأجر والثواب منه تعالى .

 

أنا يتيم ووحيد , و لا يوجد من يقدم لي المساعدة ويمد لي يد العون بعد الله تعالى سواكم , فلجأت لكم وطرقت بابكم , متأملاً فيكم الخير , فأنتم أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء المعطاءة , شاكياً لكم ما بي من الآلام والأوجاع وما أعانيه بسبب المرض , وعدم قدرتي على التداوي بسبب وضعي المادي , مما جعلني أتقدم لجلالتكم ب , صيغة طلب مساعدة للعلاج , جزاكم الله خيراً ورفع قدركم .

صيغة خطاب موجه للديوان الملكي للعلاج

أنا سيدي طالب العون منكم بعد الله , و تقديم المساعدة لي من أجل تكاليف العلاج وأن أستمر على جلسات الغسيل بشكل مستمر دون انقطاع , لأتماثل للعلاج , فقد أخبرني الأطباء إذا ما تلقيت العلاج اللازم وداومت على جلسات الغسيل , قد أحتاج لعملية زرع كلى , أو قد يكلفني ذلك حياتي , لذلك كتبت لكم , صيغة طلب مساعدة للعلاج , أشرح لكم مرضي ومأساتي وما سأتعرض له , سدد الله خطاكم وجعلكم ذخراً للوطن .

أتمنى من معاليكم التعاون معي والنظر لطبي , صيغة طلب مساعدة للعلاج , بعين الاهتمام والإنسانية والرحمة , لقد طلبت المساعدة والعون من الكثير , و لكن لم أجد أحد يرأف بحالي , فأنا لا أملك في هذه الدنيا شيء , لا ممتلكات تعينني في حالتي المرضية , و لا أهل يسندوني ويخففوا عني , و لا صديق ألجأ له فيقف بجانبي , لهذا أملي بكم كبير بعد الله تعالى , و أن تزيحوا عني هذه الغمة , فلقد سخركم الله وجعلكم في عون العباد .

صيغة معروض للديوان الملكي للعلاج

سيدي أنا لم أتقدم بطلبي , صيغة طلب مساعدة للعلاج , إلا لحاجتي الماسة لمساعدتكم , وعدم قدرتي على تحمل تكاليف العلاج باهظة الثمن , فليس لي مصدر دخل , كوني لا أعمل , بالرغم أني بحثت عن فرصة عمل مناسبة , لكن لم أجد  .

أرجو من جلالتكم الكريمة , الموافقة على , صيغة طلب مساعدة للعلاج , الذي أرسلته لسموكم , بأسرع وقت ممكن , فأنا لم أعد قادراً على تحمل مزيد من الألم والوجع , الذي أعاني منه يومياً , رزقكم الله العافية في الدنيا و الآخرة .

يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم , أحب الناس إلى الله تعالى أنفعهم للناس ، وأحب الأعمال إلى الله تعالى سرور تدخله على مسلم ، أو تكشف عنه كربة ، أو تقضي عنه ديناً ، أو تطرد عنه جوعاً ، صدق رسول الله الكريم , نفع الله بكم العباد والبلاد وكشف عنكم كل كربة .

لكم خالص شكري واحترامي . 

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

يمكنكم التواصل معنا بكل سهولة ومرونة , عبر الواتس آب على الرقم/ 0537766633

مقالات مقترحة: