نموذج طلب اداري

نموذج طلب خطي إداري , على الدوام نعمل في خدمتكم .

نموذج طلب خطي إداري , راسلنا , عبر الواتس آب على الرقم / 0537766633

 نموذج طلب خطي إداري , قدمناه لكم .

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أما بعد :

الموضوع : نموذج طلب خطي إداري .

يشرفني أن أتقدم بطلبي هذا لسيادتكم الموقرة , نموذج طلب إداري , على أمل منحي وظيفة إدارية , فأنا بحاجة شديدة لوظيفة تساعدني على العيش بكرامة , فأنا مسؤول على أسرة , و بحاجة لوظيفة وراتب يعينني في الإنفاق عليهم , و تلبية وتأمين متطلباتهم الضرورية و اللازمة للحياة اليومية , فالمسؤوليات التي تقع على عاتقي كبيرة و ثقيلة , و تجعلني عاجزاً بالقيام بواجبي تجاه عائلتي على أكمل وجه.

كما أعلمكم أني خريج جامعي ,  و حاصل على بكالوريوس قسم المحاسبة , و قد بحثت طويلاً عن عمل , و لكن لم أجد , بالرغم من محاولاتي المتكررة , فتقدمت إليكم بطلبي هذا , نموذج كتابة طلب خطي إداري , و أرجوا منكم الموافقة عليه , ومنحي وظيفة تناسب تخصصي الدراسي .

يسرني أن أتقدم إليكم بطلبي هذا , نموذج طلب خطي لمسابقة عون إداري , ويشرفني كثيراً المشاركة في مسابقة عون إداري , لنيل رتبة العون الإداري , وأرجوا أن ينال طلبي المقدم لديكم بالقبول .

أرجوا أن تنظروا لطلبي هذا , نموذج عن طلب خطي للمشاركة في مسابقة عون إداري , بجدية و اهتمام فأنا أطمح لخوض هذه المشاركة المشرفة .

نموذج كتابة طلب خطي اداري

أتقدم لحظرتكم الموقرة ب , نموذج طلب خطي للمشاركة في مسابقة ملحق إداري و أتشرف بخوض هذه التجربة و المشاركة في مسابقة ملحق إداري , متمنياً منكم أن تقبلوا ما قدمته لكم , نموذج طلب خطي لمسابقة ملحق إداري , و لكم جزيل الشكر و الاحترام .

تقدمت بطلبي هذا وكلي أمل أن ينال موافقتكم و قبولكم , و أن أحصل على رتبة مساعد إداري , فأنا كمعلم عملت معكم لسنوات طويلة , و قد كنت مجتهداً و مثابراً و نشيطاً , و ملتزماً , و مؤدياً واجبي على أكمل وجه , و لم أقصر يوماً تجاه عملي كمعلم أجيال فقد تخرج على يدي أجيال كثر , و قد أبليت بلاء حسناً , خلال سنوات تدريسي , و لكني الأن أتوجه إليكم ب , نموذج طلب خطي مساعد إداري , فأنا أتوق لهذه الرتبة منذ زمن , و أتمنى أن أنال ذلك , و لكم خالص الود و الامتنان .

لقد تقدمت بطلبي , نموذج طلب خطي تحويل إداري , إليكم حتى يتم تحويلي للعمل الإداري , فهو مناسب لي كثيراً , خاصة بعد أن أصبحت أعاني الأمراض , فهو لا يتطلب جهداً كبيراً و شاقاً كمهنة المعلم , فأرجوا أن تساعدوني في ذلك .

أتمنى أن تتاح لي فرصة المشاركة في مسابقة إدارة السجون , فجميع الشروط القانونية التي أعلن عنها , تتوفر لدي , كما أني مؤهل لهذه الوظيفة , لامتلاكي قدرات بدنيه و جسدية قوية , و أتمتع بمواصفات تجعلني مناسباً لهذه الوظيفة , ولذا أرجوا أن تقبلوا طلبي هذا , نموذج طلب خطي إدارة السجون , و الموافقة علية .

أرسل طلبي هذا إليكم , نموذج طلب خطي لاستخراج وثيقة إدارية , لضرورة الماسة , من أجل استخراج وثيقة إدارية , و أرجوا منكم التعاون .

نموذج طلب من الإدارة , أرسل طلبي هذا إليكم من أجل توفير ما يلزم من أجهزة إلكترونية , و كتب , و طابعات , و غيرها من الخدمات الضرورية , و أرجوا النظر في هذا الموضوع .

نموذج طلب خطي لمسابقة عون اداري

أود المشاركة في مسابقة متصرف إداري , و يشرفني أن أتقدم ب , نموذج طلب خطي للمشاركة في مسابقة متصرف إداري , من أجل خوض هذه التجربة والمشاركة في المسابقة , فأنا خريج جامعي , لدي مؤهل بكالوريوس في المحاسبة.

نموذج طلب خطي لمسابقة متصرف إداري , تقدمت بطلبي من أجل المشاركة في المسابقة , و اجتيازها و نيل رتبة المتصرف الإداري .

فأنا أتمنى أن ينال طلبي بالقبول و الموافقة , وكلي أمل في ذلك , و لأجل هذا تقدمت لكم ب , نموذج لكتابة طلب خطي لمسابقة متصرف إداري .

و تقبلوا مني خالص الشكر و الامتنان .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

سهلنا عليك كثيراً في عملية البحث , فهنا تجد كل ما تبحث عنه , راسلنا عبر الواتس آب على الرقم/ 0537766633