نموذج طلب عطلة وفاة

نموذج طلب إجازة وفاة , نكتب لك هنا كافه أنواع المطاليب والشكاوى التي تبحث عنها وتسعى للحصول عليها .

نموذج طلب إجازة وفاة , فقط راسلنا وتواصل معنا , عبر الواتس آب على الرقم / 0556663321

نموذج طلب إجازة وفاة , نعرضه ونقدمه لكم .

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

الموضوع : نموذج طلب إجازة وفاة .

الموت هو المصير الحتمي , لكل إنسان ومخلوق على هذه الأرض , وجميعنا سنذوق من هذا الكأس , ولن يخلد أحد مهما طال عمره , فكل من عليها فان .

أتقدم إليكم ب , نموذج طلب عطلة وفاة , والألم والحزن يعصر قلبي على فراق أعز الناس , وأطيب وأحن قلب في الحياة , مهما قلت وتحدثت لن أستطيع ترجمة أحاسيسي ومشاعري , فلا الحروف ولا الكلمات تكفي لذلك , لقد أنطفأ وأظلم الكون بفراق أغلى شخص في حياتي .

توفت و الدتي بعد صراع طويل مع المرض , دام لخمس سنوات , و قد توفاها الله لترتاح من العذاب و الألم الذي كانت تعاني منه ليل نهار , فقد أنهك المرض جسدها لسنوات , و جعلها غير قادرة على تحمل مزيد من الألآم والأوجاع , فانتقلت إلى جوار ربها , رحمها الله تعالى و أسكنها فسيح جناته .

وها أنا اليوم أتقدم  لكم ب , نموذج طلب عطلة وفاة , لطلب إجازة بسبب وفاة والدتي وأتمنى منكم تفهم وضعي , والظرف الطارئ الذي حدث معي , و أدعوا الله أن لا تذوقوا ألم فقدان عزيز .

أكتب إليكم , نموذج طلب عطلة وفاة , بدمع العين , فلا يوجد امتحان وبلاء أصعب على أي شخص , من فراق الوالدين , و لكن هذه سنة الله في كونه , وعلينا الصبر و الاحتساب , و الرضا بقضاء الله وقدره .

نموذج طلب اجازة للدراسة 

أنا طالبة طب في هذه الكلية , وهذه أخر سنة دراسية لي , وبسبب وفاة والدتي , أنا بحاجة لإجازة لأيام , و حتى لا يتم حرماني من إكمال دراستي بسبب غيابي , ولكن لم أتغيب إلا لظرف خارج إرادتي , فأرجوا منكم التعاون .

لقد درست الطب لرغبة و الدتي رحمها الله , بأن أكون طبيبة في المستقبل , فأنا ولدت في هذه الحياة يتيمة الأب , فكانت لي أماً وأباً , و عوضتني فقدان الأب , فلم أشعر يوماً باليتم , فقد حاولت قدر المستطاع , أن تملأ مكان والدي , و أن لا تجعلني أعاني الحرمان والحاجة لأي شيء , فقد تحملت وصبرت وعملت كثيراً لأجلي , فقد وفرت لي كل ما أريد , و كانت حريصة على تعليمي وبذلت الكثير في مشوار تعليمي المدرسي و الجامعي , فأردت أن أحقق لها أمنيتها ودراسة الطب .

كانت أمي بلسم لي من أوجاع الحياة , ومنذ أن فارقتني , أعتمت الحياة في نظري , و لم يصبح للحياة معنى من بعدها , رحلت من كانت لي الحياة , ورحلت روحي معها .

نموذج طلب اجازة طارئة

أتقدم لعمادة الكلية ب , نموذج طلب عطلة وفاة , فإن مصابي عظيم لرحيل و الدتي و لذلك أنا بحاجة لإجازة لأيام أستعيد فيها روحي للدراسة مرة أخرى , فليس الأمر بالسهل والهين علي , فأرجوا منكم منحي هذه الإجازة , و لكم فائق الود والامتنان .

لا يوجد في هذه الحياة من يضاهي ويساوي الوالدين , فبرحيلهم يرحل كل شيء معهم , فهم من يعطوا معنى للحياة , و بفقدانهم وغيابهم عن الحياة , لا يعد لأي شيء قيمة ومعنى , رحم الله أمي وأبي , وأطال في عمر و الديكم , وكل عزيز عليكم .

لا أخفيكم حجم الحزن الذي يعصر قلبي ويسكن روحي , لفقدان والدتي رحمها الله ,

ولولا أني أعلم أن البكاء لن يعيدها لي مرة أخرى , لكنت بكيت ملء الأرض لتعود أمي وتنير ظلمة حياتي , و تعيد البسمة لشفتي .

تقدمت إليكم ب , نموذج طلب عطلة وفاة , من أجل إعطائي إجازة لأيام , أتجاوز بها مصيبتي , وألملم روحي , فبعد رحيل والدتي أصبح كل شيء مظلم وموحش , فقد كانت لي أماً وأبأ وأختاً وصديقة , وبعد فاجعة رحيلها , لن يشهد قلبي سعادة أبدأ , فقد أصبحت أعيش الوحدة من بعدها , وأصبحت أسلوب حياتي , فقد رحلت من كانت مصدر الأنس الوحيد في حياتي , رحم الله أمواتنا وأموات المسلمين .

و تقبلوا مني جزيل الشكر و الاحترام .

 

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 

نستقبل أراءكم ومقترحاتكم على الدوام , فلا تتردد وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم/ 0556663321