صيغة خطاب نقل الظروف الخاصة  : بطريقه جديده وبسيطة نكتبها لكم , فقط قم بمراسلتنا عبر الواتس آب على الرقم (0537766633)

صيغة خطاب الظروف الخاصة , نقدمها لكم بأسلوب مميز .

بسم الله الرحمن الرحيم

الى من يهمه الأمر/ ….  حفظك الله تعالى ورعاك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد:

الموضوع: صيغة خطاب نقل الظروف الخاصة

صيغة خطاب نقل الظروف الخاصة عسكري

التحقت بالسلك العسكري برغبه و بتشجيع من والدي , و الذي لطالما كان حلمه أن يلتحق بالجيش ويعمل في خدمة الوطن , و لكن لم يحالفه الحظ لظروف خارج إرادته , لقد غرس ونما في نفسي الولاء و حب الوطن و العمل في خدمته , و أن أحقق مالم يستطيع هو تحقيقه .

تم بحمد لله ما خططنا له و تخرجت من الكلية العسكرية , و تم تعييني عسكري ضمن حرس الحدود مُنذ يقارب خمس سنين , عملت بجد و اخلاص و بذلت قصارى جهدي لتقديم أفضل ما لدي , و طول خمس سنين لم أقصر يوماً في أداء واجبي , و لم أتهاون أو أتقاعس بتنفيذ المهمات التي توكل لي .

صيغة خطاب نقل ظروف خاصة

لكني مُنذ فترة أصبت بسرطان , عافانا الله و عافاكم , و لم أعد كالسابق بكامل قوتي و صحتي بسبب مرضي , لهذا تقدمت لقيادتكم الموقرة ب , صيغة خطاب نقل الظروف الخاصة عسكري , و قبول ما قدمته لديكم من طلب نقل إلى منطقه الرياض حيث تعيش عائلتي , فأنا سيدي بحاجه لاهتمام و لعناية فائقة , نتيجة السرطان الذي أصبت به مؤخراً , فأنا هنا بعيد عن المرافق الصحية لتلقي العلاج و بعيداً عن عائلتي , و بحاجه لمن يقوم على خدمتي و رعايتي , و لذلك اضطررت على تقديم طلب , صيغة خطاب نقل ظروف خاصة , لأكون بالقرب من عائلتي , و كذلك أتمكن من مزاوله عملي , و أتلقى الرعاية الكاملة التي أحتاجها . 

نموذج خطاب نقل

كلي أمل ورجاء أن أحظى بقبول طلبي المُقدم لديكم , نموذج خطاب نقل , و الذي من خلاله شرحت ووضحت لكم حاجتي الماسة لطلب النقل , مرفقاً بأوراق الفحوصات و الأشعة التي عملتها و تؤكد مرضي .

لا يخفى عليكم سيدي وضعي الصحي و المعاناة التي أعيشها هنا دون رعاية واهتمام , و تلقي العلاج اللازم لمرضي , و من أجل ذلك تقدمت لسياتكم ب , بصيغة خطاب نقل , أملاً منكم التعاون معي , و النظر في طلبي باهتمام .

أنا سيدي لم أعد أستطيع القيام بمهمات كبرى كما كنت , لأني من خلال ذلك أواجه صعوبة في تنفيذ ما كُلفت به بسبب مرضي , و الذي أصبح عائقاً أمامي في أداء واجباتي .

و كما أني بحاجه للبقاء بالقرب من عائلتي لقضاء أطول وقت ممكن معهم , فلا أحد يعلم متى يأتي الأجل , و لا أريد أن أفارق الحياة بعيداً عنهم , فمرضي سيدي شفائه بيد الله وحدة , و علي التوكل علية , و تلقي العلاج اللازم لمرضي .

أنا سيدي أطمع بجود كرمكم و بلطفكم من خلال موافقتكم على طلب نقلي , و الذي قدمته لكم لضرورة القصوى , سائلاً المولى لكم بدوام الصحة و العافية .

عملت تحت إدارتكم لسنوات طويله , و لم أتخاذل يوماً أو أتكاسل في أداء مهامي , لقد كنت دوماً في سباق لنيل شرف الخدمة في ظل هذا البلد , لقد عملت بأمانه و إتقان , و نشاط متواصل طول فترة عملي هنا .

و كما أنه بموافقتكم على طلب نقلي , سأستطيع من متابعه حالتي باستمرار بسبب توفر المستشفيات و العلاجات الضرورية لحالتي , بينما و أنا هنا لا أستطيع من توفير ما يلزمني من أدوية , و بالتالي تتدهور حالتي الصحية وتسوء أكثر نتيجة ذلك . 

لم أتقدم سيدي بطلبي هذا لكم إلا و أنا على ثقة تامه بكم , و حرصكم الشديد على صحة من هم تحت قيادتكم , راجياً المولى لكم بالعُمر المديد , و أن يسدد خطاكم . 

و لكم جزيل الشكر و الامتنان .

   

 مقدم الطلب :……………….. 

الرقم الوطني:………………

رقم الهاتف:………………

التوقيع :…………………