نموذج طلب ندب معلمة : نستقبل جميع معاريضكم وطلباتكم في أي وقت .

نموذج طلب ندب معلمة .. نقوم باستقبال كافة طلباتكم , فلا تتردد وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم (0537766633)

طلب ندب معلمة

قدمنا لكم , نموذج طلب ندب معلمة , بكلمات حصرية وسلسة .

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى من يهمه الأمر / ….  المحترمون .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أما بعد :

الموضوع : نموذج طلب ندب معلمة .

يعتبر التعليم أساس البناء لكل المجتمعات المعاصرة , فالتعليم يتمحور حوله مدى أهمية التطور الذي تنشده جميع المجتمعات في وقتنا الحالي , لذلك تبدأ فكرة التطور من خلال تجهيز كادر تعليمي يتميز بجميع الكفاءات والمؤهلات لجميع المستويات التعليمية , سواء كانت في المراحل الأساسية أو الجامعية أو الدراسات العليا , لذلك فالمعلمين يجب أن يحضوا بالاهتمام من خلال أن يتوفر لهم جميع الاحتياجات والمتطلبات فهم نقطة الانطلاق , و الأساس لأجل أن نحضي بالكثير من المؤهلات في مجالات مختلفة , تساهم في تطور و تقدم هذا البلد الذي نساهم جميعنا في تطوره وتقدمه , و ذلك من خلال وجود الكوادر التعليمية المتميزة من أجل تجهيز جيوش عظيمة , تعمر وتشيد للوصول إلى أعلى مراتب التميز و الازدهار …

الانتداب هي صفة تطلق للموظف الذي يوكل إليه مهمات وأعمال أخرى إضافة إلى عملة الأصلي و التي يستطيع إنجازها لصالح العمل , كأن يتم اختياره للسفر من منطقة لأخرى , أو القيام بعقد الاجتماعات للشركة أو المنشأة التي يعمل بها .

لذلك يقوم الموظف بناء على الأوامر التي يتم التوجه بها , لإنجاز عمل محدد لمدة معينة قد يحددها مدير العمل .

طلب الندب للمعلمات

حيث يتم احتساب له الأجر , وبدل السفر وبدل الراتب كإضافي لمدة الانتداب التي سوف يقوم بها الموظف .

و الذي لديه مميزات يتم اختياره لأداء مهمة لا أحد يستطيع إنجازها غير الموظف المؤهل , ذو الكفاءة العالية , و التي تستطيع المؤسسة الاعتماد عليه , لذلك قد يتم اختياره .

حيث يختار مدير المدرسة أحد الموظفين , لكي ينجز مهمة ما حيث يختار موظف يتسم بالخبرة والكفاءة , لعقد اجتماعات خارج المدرسة .

عن طريق , طلب الندب للمعلمات , والتي يتم من خلالها استدعاء الموظف لإرساله وتكليفه بالقيام بمهمات محددة للمدرسة , و تكون خلال فترات محددة يتم تحديدها , بما يتناسب مع العم الذي يقوم به الموظف , و يتم إنجازه خلال فترات معينة .

معروض طلب ندب معلمة

حيث قد تضطر المدرسة و المؤسسة التعليمية من خلال , معروض طلب ندب معلمة , و ذلك في الحالات الضرورية , و ذلك لاستكمال و إنجاز بعض الأعمال المهمة .

نموذج طلب انتداب معلمة

نموذج طلب انتداب معلمة , من خلال طلبي هذا أتقدم لكم بطلب انتداب إلى المدرسة القريبة من سكني , فأنا أواجه صعوبة شديدة بسبب بعد المسافة الطويلة , التي أقضيها في الذهاب و العودة كل يوم .

فأنا أم ومسؤولة عن أطفال لا يزالون صغاراً , و لا يستطيعون تدبر أمورهم بمفردهم , و بسبب الساعات الطويلة التي أقضيها بعيداً عنهم , و ذلك يشكل عائقاً كبيراً أمام القيام بواجبي تجاههم , و لذا تقدمت لكم بطلب انتداب معلمة .

فحاجتي لطلب الانتداب في مدرسة قريبة من مكان سكني , سيؤهل عليا العمل كثيراً , و كما أني سأتمكن من رعاية أطفالي والاهتمام بهم , ورعايتهم و القيام بخدمتهم .

فأرجوا منكم الموافقة على الطلب الذي قدمته لديكم , فأنا بحاجة ماسة للانتقال والعمل في مدرسة بالقرب من منطقة سكني , لأن ذلك يتطلب وقتاً وجهداً يفوق طاقتي غير أن المواصلات تأخذ قدراً كبيراً من المال , مما يقلل من مصدر الدخل الذي أملكه , و هذا يجعلني اشعر بقلة الإمكانية تجاه أكثر الالتزامات التي أتولى رعايتها , وخاصة أني خلال مسيرتي التعليمية في هذه المدرسة , والتي أستمرت لسنوات طويلة , درست خلالها أجيال وتخرج على يدي أجيال , وكان لي دوراً كبيراً شهدت لي بها هذه المدرسة من خلال التقديرات التي حصلت عليها .

أتمنى من خلال طلبي المقدم بين أيديكم , أن تنظروا إليه بأهمية , ومنحي الموافقة والقبول , لكم جزيل الامتنان والتقدير .

العمل في مكان يبعد مسافة طويلة عن مكان السكن , يتطلب مني الكثير من الوقت و الجهد , و لتسهيل ذلك تقدمت لكم بطلب الانتداب لمدرسة تكون بالقرب من مكان سكني و بالقرب من عائلتي و أطفالي .

و تقبلوا مني خالص الشكر و التقدير .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 بأسلوب مميز ومعبر كتبنا لكم نموذج طلب ندب معلمة , فلا تتردد بالتواصل معنا عبر رقم الواتس آب : على الرقم (0537766633)