نموذج طلب مغادرة التراب الوطني , بعبارات رائعة وفائقة الدقة نقدم لكم خدماتنا .

نموذج طلب مغادرة التراب الوطني , تواصل  معنا دوماً عبر الواتس آب على الرقم / 0537766633

نموذج طلب مغادرة التراب الوطني

بأسلوب راقي عرضناه لكم .

بسم الله الرحمن الرحيم .

إلى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أما بعد :

الموضوع : نموذج طلب مغادرة التراب الوطني

 لا غنى عن الوطن مهما كانت الظروف , وإن اضطررنا في يوم من الأيام مغادرة  الوطن  فمصيرنا وملاذنا الأول والأخير يظل هنا حيث عشنا وولدنا وترعرعنا ، حيث كنا هنا يوماً وسنعود مهما ظل هذا البعد يحالفنا أينما رحلنا وأينما كانت قرارتنا الأخيرة ، فمهما ابتعدنا عن الوطن فلا بد من العودة .

 ربما قد نرحل لنعود حاملين لأجل هذا البلد اعتذار عن سنوات الغياب الطويلة ، الذهاب لأجل أمور قد تطور مستقبل البلد مع مرور الوقت ومع تقدمه ومع مواكبة تطور الزمن المتسارع مع مرور الوقت ، كل ذلك يجب أن يكون في خانة الأشياء المهمة لأجل هذه الأرض لأجل أن نعيش لأجل أن يبقى كل شيء آمن ومستقر وسعيد .

كل ذلك يتطلب منا تضحية ، يتطلب منا الإيثار،  يتطلب منا أن نعرف ما معنى حب الوطن و ما معنى أن نقدمه على كل شيء ، فهذا أمراً محتوم و إلزامي أن نقوم به على كل حال، فنحن لا نقدم أي شيء و لا حتى يمكننا أن نقدم شيء ، لأرض عاشت وعمرت مئات السنين لأجل أن نحيا بها ، لأجل أن نعيش لأجل أن يبقى كل شيء بخير ، و هذا هو ما نسعى إليه جميعنا .

نموذج طلب خطي مغادرة التراب الوطني

 فأنا أحد أولئك الذين سيغادرون ليعودوا حاملين معهم ما سينعش هذه الأرض ويجعلها أكثر سلام و أكثر علم و أكثر تقدم، و هذا هو ما نريده جميعاً بلا استثناء

فأنا أحد طلاب كلية الهندسة المعمارية في جامعة الرياض، لم يكن الوصول إلى هذه المرحلة أمراً يسيراً بالنسبة لي، فقد كلفني هذا الوصول الكثير و الكثير ابتدأ من نقطة الحلم الذي كبر معي منذ صغري إلى هذه اللحظة التي توجهت بها إليكم ب , نموذج طلب رخصة مغادرة التراب الوطني, من أجل إكمال مسيرة الحلم الذي ظل يرافقني طيلة سنوات.

 فقد كنت أحلم بأن أصل إلى ما وصلت إليه وسعيت من أجل ذلك , فقد كانت هذه هي وصية جدي وورث والدي لنا في أعمق نقطة تتجلل إلى قلوبنا ، إلا أنني أتقدم إليكم الآن بطلب رخصة مغادرة أرض الوطن للدراسة , نموذج طلب مغادرة التراب الوطني للدراسة .

نموذج طلب ترخيص مغادرة التراب الوطني , فأنا أود الدراسة في الخارج , وخاصة أني حصلت على هذه المنحة فور تخرجي من الثانوية العامة إلا إنني قمت بتحويلها إلى منحة داخلية , و درست ما يقارب العامين في جامعة الرياض ، إلا أن الظروف لم تسمح لي بالسفر للخارج و مغادرة الوطن , و ذلك بسبب بقائي إلى جانب أمي لأجل الاعتناء بها فليس لها أحد غيري , و خاصة أنها كانت مريضة ومقعدة على السرير و لا تستطيع الحراك ، لكن الله أخذ أمانته إليه وذهبت إلى باريها .

اطلع ايضا على: استخراج تصريح بالإذن للسفر

نموذج طلب مغادرة التراب الوطني للدراسة

 نموذج طلب خطي مغادرة التراب الوطني , أرسل طلبي هذا , فأنا لم يعد لدي ما أبقى لأجله لذلك سمحت لي الظروف لأجل المغادرة ، لإتمام دراستي الجامعية حتى أعود أنا وكل الذين رحلوا من أجل أن نعمر هذا البلد .

فهذا هو ما ذهبنا من أجله , و ما سنعود من أجله فلكل شيء ثمن ، و ثمن أن نعمر ونسعى هو أن نضحي و نقدم مهما أخذتنا الأيام بعيداً عنها وعن كل ما تحمله لنا من خيرها وحبها ، لذلك توجهت إليكم ب , نموذج طلب مغادرة التراب الوطني للطلبة,  لأجل إتمام دراستي .

كما أتقدم ب , نموذج طلب مغادرة التراب الوطني من العمالة , وأرجوا منكم التعاون معي , و مساعدتي في الحصول على هذه الرخصة لإتمام دراستي وسأكون ممتناً لما ستقدمونه لأجلي ولأجل ما أسعى جاهداً إلى تحقيقه , متمنيا منكم أن تنظروا لطلبي , نموذج طلب رخصة مغادرة التراب الوطني من العمالة , والموافقة عليه .

نموذج طلب شهادة مغادرة التراب الوطني , تقدمت بطلبي إليكم على أمل قبوله والموافقة عليه , حتى أتمكن من السفر للخارج للدراسة .

و لكم مني جزيل الشكر و العرفان .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

“لسنا الأوائل لكنا على ثقة بأننا الأفضل”

عزيزي العميل للحصول على الخطاب الذي تريده، اضغط على الرابط المناسب، و سوف يتم تحويلك إلى خدمة العملاء.

كن على اطلاع للخدمات التي نقدمها و لا تتردد بالتواصل بنا عبر الواتس آب على الرقم 0537766633