طلب مساعده ماليه

نموذج طلب مساعدة مالية من الشيوخ , نكتب لكم هنا , جميع أنواع الخدمات .

نموذج طلب مساعدة مالية من الشيوخ , راسلنا وتواصل معنا عبر الواتس آب على الرقم / 0537766633

 إحدى النماذج التي عرضناها عليكم , نموذج طلب مساعدة مالية من الشيوخ .

بسم الله الرحمن الرحيم .

إلى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أما بعد :

الموضوع : نموذج طلب مساعدة مالية من الشيوخ .

قد تمر على الإنسان أيام صعبة و ثقيلة , تجعله غير قادر على تجاوزها , فيشعر بالعجز حيال ذلك , و يصيبه الحزن بسبب ما يمر به من ظروف , فيلجأ لطلب العون و المساعدة , ممن في قلوبهم الرحمة و يحبون إعانة و مساعدة الغير .

فأنا أشكو من هم لا يعلم به إلا الله , فقد جعلني أطرق كل الأبواب طلباً للمساعدة والعون , من أجل تجاوز المحنة و الهم الذي يؤرقني ليل نهار , و لكني لم أجد من يمد يد العون لي , و يفرج همي , فقد غلقت كل الأبواب في وجهي , فكل الذين أعرفهم من أقارب و أصدقاء , قد تنكروا لي و لم يساعدوني .

فلجأت بطلبي هذا , نموذج طلب مساعدة مالية من أهل الخير , فلم يعد أمامي أحد أطلب منه المساعدة , فأنتم أهل الخير و الكرم و الجود , و أرجوا من الله أن يجزيكم خيراً , على عمل الخير الذي تقدموه لكل محتاج و من ضاقت عليه الحياة .

طلب مساعدة مالية من الملك

لقد توجهت لكم بطلب مساعدة مالية , من أجل الحصول على دعم مالي يعينني في سداد ما عليا من ديون أثقلت كاهلي , فأتمنى أن أنال عطفكم و مساعدتكم , فوضعي صعب للغاية , و من اقترضت منهم يطالبونني بحقهم , و إن لم أسدد ما علي سيتم سجني .

و لذا تقدمت لكم ب , طلب مساعدة مالية , فأنا مسؤول عن أسرة و أطفال , وبسجني ستتعرض عائلتي لشتات , فليس لهم معين غيري , فأرجوا منكم أن تمدوا يد العون لي , و مساعدتي مالياً حتى أتمكن من سداد الدين الذي علي .

كنت قد قمت باقتراض مبلغ من المال من بعض الأشخاص , بسبب مرض أحد أطفالي , الذي أجبرني على أن أخطوا تلك الخطوة , لم أستطع أن أرى طفلي يموت أمامي , دون أن أفعل له شيء .

حيث أصيب طفلي بمرض , ليس له علاج داخل الوطن , فأخبرني الطبيب على ضرورة السفر به للخارج لتلقي العلاج , و إلا سأخسر طفلي , فقد كان مرضه يستدعي السفر به إلى الخارج , و يحتاج مبلغ كبير من المال , من أجل تكاليف السفر , و تكاليف العملية الجراحية , و تكاليف العلاج , و مصاريف أخرى , فاستلفت المبلغ على أن أرجعه بعد فترة محددة .

و لكني الآن لم أستطع سداد الدين بالوقت المحدد , و الوفاء بالالتزام , و لا أملك شيء أبيعه و أسدد المبلغ , عندما اقترضت المبلغ لم أفكر كيف سأسدده و أعيده , كان كل همي أن أنقذ طلفي من الموت , وها أنا الآن أعيش الموت البطيء , بسبب هم الدين الذي أعاني منه .

نموذج طلب مساعدة مالية من أهل الخير

طلب مساعدة مالية من الملك , أتقدم بطلبي هذا لجلالة الملك , حفظه الله ورعاه , و أمد في صحته , و أرجوا منه أن يفرج كربتي وهمي , و منحي مساعدة مالية , أتمكن من خلالها سداد الديون التي علي , و جزاكم الله خيراً .

أرجوا منكم سيدي الملك , أن تنظروا لوضعي وحالتي الصعبة , و تقديم لي مساعدة مالية , تخففوا بها عني حمل الدين الذي أقلق راحتي , و حول حياتي إلى جحيم , لقد تقدمت بطلب المساعدة من معاليكم , و كلي أمل ورجاء  بالله ثم بكم وباستجابتكم  لطبي , و تعاونكم معي و تقديم لي مساعده مالية , فأتمنى أن لا تردوني  خائب  منكسر , فالدين الذي علي يفوق قدرتي على سداده .

كما أني أرسلت , نموذج طلب مساعدة مالية من أمير , طالباً منه مساندتي ومساعدتي بمبلغ مالي , يعينني على تجاوز الأيام الصعبة التي أعيشها , بسبب دين علي , فأرجوا من سموكم الكريم أن تتفضلوا علي بمساعدة مالية , لحاجتي الشديدة لذلك , سائلاً المولى لكم دوام الصحة و العافية , و يسدد خطاكم .

و لكم جزيل الشكر و التقدير .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

نقدم لكم خدمات في غاية الدقة والإبداع , فتواصل معنا وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم/ 0537766633