نحن رواد العمل الكتابي للمعاريض و الخطابات المتنوعة، و النماذج المتميزة.

هذا نموذج خطاب شكوى للبلدية | صيغة شكوى للبلدية، و قد كتب بطريقة سهلة، وواضحة،يمكنك استخدامه عند الحاجة له،

“لسنا الأوائل لكنا على ثقة بأننا الأفضل”

تواصل معنا دوما؛ ليصلك كل جديد على الرقم 0537766633

عملاءنا الكرام نقدم لكم………

 نموذج خطاب شكوى للبلدية

بسم الله الرحمن الرحيم .

إلى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أما بعد :

الموضوع : نموذج خطاب شكوى للبلدية

نموذج خطاب شكوى , خطاب الشكوى, إحدى الطرق والأساليب التي من خلالها يقدم الشخص على كتابة خطاب شكوى للجهات المعنية, وقد يكون ضد شخص, أو يشكو من وضع, أو مكان نوع تلك الشكوى المقدمة…

نموذج رسالة شكوى لرئيس البلدية, يضطر بعض الأفراد, على تقديم شكوى لرئيس البلدية, وهنا لابد أن يكون الخطاب الموجه لرئيس البلدية, واضح وموجز وأن يكتب بطريقة صحيحة ومفهومة, وأن يكون الخطاب المقدم مقنع…

فهناك أمور يجب على من يقدم الخطاب أن يتبع خطوات محددة, تجعل خطابة الموجهة لرئيس البلدية مقبول, حيث يتم كتابته بطريقة موجزة, وعدم إطالة الموضوع المقدم…

أنا أحد المواطنين القاطنين في هذه المنطقة, ومنذ سنوات ونحن نعاني من الإهمال والتسيب الشديد في المنطقة, ومهما قدمنا شكاوى في هذا الخصوص, لا يتم الاستجابة لمطالبنا, مما جعلنا نشعر بالإهمال والتقصير من قبل المسؤولين, مما جعلني أقدم لسيادتكم, نموذج رسالة شكوى إلى رئيس البلدية, لنظر في الشكوى المقدمة وحجم المعاناة التي نعيشها نحن أبناء هذه المنطقة.

اقرأ ايضًا: نموذج طلب للمحافظ | صيغة طلب للمحافظ احترافية

صيغة معروض شكوى للبلدية

لقد توجهت بخطابي هذا إليكم, صيغة معروض شكوى للبلدية، بصفتكم الجهة المختصة والمعنية, سائلاً المولى عز وجل لكم بدوام الصحة والعافية, وأن يوفقكم في أداء أعمالكم , حفظكم الله تعالى ورعاكم.

معروض شكوى للبلدية , لقد تقدمت لسيادتكم بهذا الخطاب, لعلمي أنكم ستعملون على حل المشكلة التي نعاني منها , فأنتم أهل لذلك, جزاكم الله خيراً.

فنحن سيدي نعاني من عدم توفر مركز صحي في منطقتنا, وهذا يشكل عبء وعائق كبير بالنسبة لنا, ونطالب من خلال خطابنا المقدم لديكم, صيغة شكوى للبلدية, أن تعملوا على حل هذه المشكلة, وإعطاء أمر بذلك, لتجنب خسارة الكثير من الأرواح , بسبب عدم توفر المركز الصحي, مما يضطر الكثير من أهالي المنطقة, قطع مسافات طويلة, لذهاب لتلقي العلاج والتداوي , والكثير منهم يفارق الحياة, في الطريق.

صيغة خطاب شكوى للبلدية, لذا نرجو منكم من خلال الشكوى المقدمة, أن تنظروا لهذا الموضوع بإنسانية وعين الرحمة بالأرواح التي تفقد بالطريق, خلال إسعافها.

نموذج شكوى للبلدية, فمن خلال إنشاء وبناء مركز صحي, سيعود ذلك بالمنفعة العامة للجميع, وسيمنع تكرار حدوث مثل تلك الحوادث, وسيتم التخفيف كثيراً عن أبناء هذه المنطقة, من خلال هذا العمل الخير , الذي ستقدمونه لنا, سائلاً المولى أن يجعله في ميزان حسناتكم.

صيغة شكوى للبلدية

فأملنا بكم كبير, وأنكم لن تخذلونا, وسيجاب طلبنا في هذه المرة, نموذج رسالة شكوى للبلدية, لقد تعبنا كثيراً بسبب هذا الحال , فنحن نعاني منذ سنوات, ولا أحد يلتفت إلينا ويلبي مطالبنا, فنحن من أبناء هذا الوطن, ومن حقنا أن يتوفر لنا كافة الأمور الأساسية والضرورية للحياة.

لقد حاولنا مراراً وتكراراً, إيصال صوتنا ومطلبنا, ولكن دون فائدة, فوضعنا لم يتغير, ولا نزال نعاني الأمرين, فلا يوجد منزل إلا وفيه حزن وأسى على فقيد خسره, بسبب مرض أو حادث, ولم يجد من ينقذه ويقدم له العون.

خطاب شكوى لمدير البلدية, كما أني تقدمت بخطاب شكوى لمدير البلدية, لعلي أجد عنده حل لهذه المعضلة, التي لا يسكت عنها, والتي لابد من إيجاد حل لها في أقرب وقت ممكن, لتفادي أي خسائر أخرى في الأرواح .

خطاب شكوى للبلدية, كما نتمنى من خلال هذا الخطاب أن تقدموا لنا المساعدة والعون, من خلال بناء مركز صحي, يساعدنا قليلاً ويخفف عنا حجم المعاناة التي نشكو منها.

لقد صبرنا وتحملنا كثيراً , ولكن الحال أصبح سيء للغاية, ولا يجب السكوت عنه أكثر , ويجب عمل اللازم لحل هذه المشكلة , ولذا تقدمت لكم بنموذج تقديم شكوى للبلدية.

وتقبلوا مني جزيل الشكر و الامتنان .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

“لسنا الأوائل لكنا على ثقة بأننا الأفضل”

عزيزي العميل للحصول على الخطاب الذي تريده، اضغط على الرابط المناسب، و سوف يتم تحويلك إلى خدمة العملاء.

كن على اطلاع للخدمات التي نقدمها و لا تتردد بالتواصل بنا عبر الواتس آب على الرقم 0537766633