طلب وظيفة في إدارة التعليم

معروض طلب وظيفة في إدارة التعليم , نقدم لكم هنا كافة الخدمات .

معروض طلب وظيفة في إدارة التعليم , لتكن على تواصل دائم بنا , وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم / 0537766633

معروض طلب وظيفة في إدارة التعليم , نقدمه لكم بطريقة موجزة .

بسم الله الرحمن الرحيم .

إلى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أما بعد :

الموضوع : معروض طلب وظيفة في إدارة التعليم

يجب على المتقدم لأي وظيفة في إدارة التعليم أو إلى أي وظيفة في القطاع الحكومي داخل المملكة العربية السعودية , أن يرفق بعض المستندات المطلوبة , للحصول على الموافقة على الطلب المقدم , كأن يرفق صورة شخصية , و صورة من المؤهل الدراسي , وصورة من الشهادات الإضافية سواء دبلوم أو ماجستير أو دكتوراه , و يرفق أيضاً صورة أي دورات تدريبة حصل عليها , و كذلك يرفق صورة من شهادات الخبرة إذا توفرت , و أن يتضمن السيفي كافة المعلومات الأساسية المطلوبة .

يسرني أن أتقدم  بطلبي هذا , معروض طلب وظيفة في إدارة التعليم , للحصول على وظيفة في مكتبكم المحترم , أو في أي وظيفة ترونها مناسبة لتخصصي الدراسي , فأنا حاصل على مؤهل بكالوريوس من كلية الآداب قسم لغة إنجليزية , و يشرفني العمل لديكم , فأنا شخص كفؤ وملتزم ومنضبط بالمهام التي توكل لي , ومحب للعمل والتعلم أكثر , فقد حصلت على العديد من الشهادات , بالإضافة إلى دورات تدريبية في أكثر من جهة , و لقد أرفقت نسخة عن كل ذلك مع طلبي المقدم لسيادتكم , سائلاً المولى عز وجل أن يحظى طلبي لديكم بالاهتمام والقبول .

فأنا أطمح وأتمنى من سيادتكم الكريمة النظر لطلبي المقدم لديكم , معروض طلب وظيفة , و إعطائي الفرصة للعمل معكم .

معروض طلب وظيفه

كما أرجو منكم الاستجابة لطلبي , و الموافقة على طلب توظيفي , معروض طلب توظيف , فقد قدمت وأرفقت كافة المستندات المطلوبة , و أتمنى أن أنال شرف قبولكم طلبي .

فأنا بحاجة ماسة لوظيفة مناسبة , فأنا مسؤول عن عائلة مكونة من زوجة وأبناء إضافة إلى مسؤولية والداي الطاعنان في السن , وهما بحاجة لرعاية خاصة , وهذا يتطلب مني الإنفاق عليهم جميعاً , و أنا لا أملك وظيفة ومصدر دخل يعينني ويساعدني على ذلك , لذا تقدمت لسيادتكم بعد أن نفذت محاولاتي بالبحث عن فرصة عمل في أكثر مؤسسة تعليمة , و أكثر من مكان , فدوماً كان طلبي يرفض .

و هذا ما جعلني أتقدم لسيادتكم الموقرة بطلب الحصول على وظيفة في إدارتكم , ويسرني و يشرفني العمل معكم , و أعدكم أني سأبذل قصارى جهدي , و سأعمل بكل همة ونشاط , و لن أتوانى على القيام بواجبي بكل إخلاص وأمانة , و سأقدم أفضل ما لدي , فأتمنى أن يتم قبول طلبي المقدم بين أيديكم , طلب وظيفة في إدارة التعليم , و لكم مني فائق الود و التقدير .

فأنا أعمل حالياً بعمل في غير تخصصي , و بأجر يومي لأجل أن أؤمن متطلبات عائلتي وحاجتهم الأساسية , ومصاريف الحياة المختلفة , و لكن الأجر لا يكفي لتغطية كل ذلك , و لهذا أتقدم بطلب توظيف لديكم من خلال تقديم , معروض وظائف , فأرجوا منكم الإعانة والمساعدة , شاكراً لكم جهودكم المبذولة .

معروض طلب توظيف

و نظراً  لظروفي  التي  أعيشها , و قد أسلفت  الحديث عنها مسبقاً  أتقدم  بطلب الحصول على وظيفة لدى إدارتكم الموقرة , فأرجوا منكم النظر في طلبي بعين الاعتبار , و أصبح ضمن كادر الموظفين العاملين لدى مكتبكم .

حتى أستطيع و أتمكن من توفير وتلبية وتأمين الحاجات الأساسية و الضرورية اللازمة لعائلتي , و من أجل تحسين الوضع المادي والمعيشي وما نعاني من ظروف صعبة .

تقدمت لكم بطلب الحصول على وظيفة , لحاجتي الشديدة لهذه الوظيفة , والتي من خلالها سأتمكن من تأمين وتوفير متطلبات الحياة المختلفة , وأستطيع سداد الديون التي أثقلت كاهلي , وجعلتني في هم دائم , إضافة إلى إيجار المنزل الذي أنهكني , و يكلفني الكثير , و لذا أتمنى منكم قبول طلبي وتوظيفي للعمل معكم فإن ذلك سيخفف عني كثيراً , من الأعباء والمسؤوليات التي تقع على عاتقي .

تقدمت بطلب التوظيف لدى سيادتكم , وكلي أمل بقبول طلبي و الموافقة عليه , وتوظيفي , فألتمس منكم العون , و النظر لطلبي بعناية واهتمام .

و لكم مني جزيل الشكر و التقدير و الاحترام  .

  

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

متميزون دوماً , فكن على تواصل معنا عبر الواتس آب على الرقم/ 0537766633