معروض طلب تكميل عسكري

معروض طلب تكميل عسكري : نعرضه عليكم بشرح مفصل .  

بسم الله الرحمن الرحيم

الى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد:

الموضوع: معروض طلب تكميل عسكري .

العودة بعد غياب طويل لشيء نستاقه بشدة ، يشبه فرحت العيد بعد طول انتظار ، كم اشتقت للحظات التي سأعبر بها عن حبي لهذا الوطن , عن انتمائي وولائي ، عن أن أعود من جديد لأجله لأجل أن أعمل به وأخدمه , وأكون الشخص المناضل الذي سيغادرها بعد سنوات من العمل بجد واجتهاد .

صيغة معروض تكميل عسكري

لازلت أتذكر لحظات طفولتي وأنا أرسم مستقبلي بين أحضان هذا الوطن العظيم ، لقد زرع جدي منذ صغر سني أن أحيا وأموت لأجل الوطن ، وبالفعل هذا ما قررته وغامرت لأجله ، ولأجل أن أصله وأكون قد حققت شرف أن أكون من حماة هذا الوطن .

لكن دائماً ما تتغير الظروف والايام ويسير كل شيء قد خططنا له إلى غير مساره المطلوب نشأت يتيم الأب ، فقد مات والدي وكان عمري حينها ثلاث سنوات ، وقد تولى جدي العناية بنا بعد وفاة والدي , فجدي كان يعمل ضابطاً بالجيش ، وكان يقوم بتحمل مسؤوليتنا ، إلا أنه عندما بلغ العمر به ما بلغ ، وكنت وقتها في الإعدادية ، فتأزم الوضع نوعاً ما بنا , فاضطررت لترك الدراسة لفترة والخروج للبحث عن عمل , فلم يكن الأمر هين بالنسبة لي ولا على والدتي التي عانت الكثير وكافحت لأجل أن نكمل دراستنا  ..

طلب تكميل عسكري

اضطررت بعدها لترك المدرسة لمدة , والخروج للبحث عن عمل ، كنت في كل مره أجد بها عمل لا أبرح به طويلاً حتى أبدأ بالبحث عن عمل آخر وهكذا , كنت في دوامة مع نفسي وكل شيء حولي ، توفي جدي بعدها فكم أخزنني فراقه وكان من أصعب ما واجهته في حياتي ، فقد كان بمقام والدي , استمريت بالبحث عن عمل  إلى أن عثرت بعد بحث طويل على عمل في أحد المطاعم , وكان توقيته مناسب جداً لي , وأستطيع أن أعمل وأدرس في آن واحد ، عدت من جديد إلى صفوف الدراسة , وعاد الأمل ينبض بداخلي من جديد ، وعاد الحلم يتحقق وتتحقق وصية جدي ، عملت بجد واجتهاد ومثابرة كبيرة ، رغم المسؤولية ورغم ما مررت به من مشقة وصعاب ، ولكن يعود الفضل لوالدتي التي ساندتني وساعدتني بجد ..

خطاب تكميل عسكري

أكملت تعليمي في المدرسة ثم التحقت بالكلية العسكرية , لأبدأ مرحلة الجامعة وسنواتها التي لن تكون بالأمر الهين , وخاصة مع وجود الكثير من  المسؤوليات المريرة التي تقع على عاتقي ، ولكن بعون من الله وفضله تجاوزت كل شيء على ما يرام ، انتهيت بعد ذلك من دراستي وحصلت على وظيفة والتحقت بالعسكرية وكان ذاك بالنسبة لي  أقصى الطموحات التي حققتها ، ولكن بعد أن بدأت العمل وبدأت الاستقرار به وأبليت بلاءً حسناً ، كان مشروعي هو أن أتزوج لأستقر وأبدأ حياة جديدة , لكن إرادة الله أرادت غير ذلك .

ففي أحد الأيام أصبت بوعكة صحية شديدة وآلام كانت تحيط بصدري ، ذهبت بعدها للطبيب ليخبرني أنني أعاني من ثقب في القلب مُنذ صغري , ولكن تأثيره بدأ واضحاً في هذا العمر ، وأنه يجب أن أخضع لعملية جراحية قد تكلفني حياتي , لأن نسبة نجاحها ضئيل جداً ، كنت مصدوماً بما سمعت فأنا لم أتوقع أن حالتي لهذه الدرجة من السوء والتدهور ، أصبت بالإحباط وتوقعت أنني سأموت وكنت أقوم بفعل كل شيء على أنني راحل بلا عودة ..

قمت بعدها بإجراء العملية الجراحية ، وغبت فترة طويلة عن العمل دامت لأشهر ، ونجحت العملية ولم أكن أتوقع ذلك إطلاقاً ، فقد أراد الله لي أن أعيش وأعود من جديد للحياة , ولخدمة هذا الوطن.

صيغة طلب تكميل عسكري

 كانت أول فكرة طرأت على بالي بعد أن تعافيت هي أن أعود إلى العمل دون تردد ، لذلك تقدمت لكم ب , صيغة معروض تكميل عسكري , ووضحت من خلاله سبب غيابي خلال هذه المدة.

 خطاب تكميل عسكري , أرسلة لكم فأنا أريد العودة من جديد لتكملة خدمتي العسكرية , وأرجوا منكم التعاون معي فما حدث خارج سيطرتي .

   

أرجوا منكم سيدي أن تسمحوا لي بإكمال خدمتي , فقد كان غيابي لظرف طارئ حدث معي , لذا أقدم لكم , صيغة طلب تكميل عسكري .

طلب تكميل عسكري , أتمنى من سيادتكم النظر لطلبي هذا بعين الاعتبار .

ولكم جزيل الشكر .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 

تصفح أيضا: معروض سداد دين

لا تتردد في التواصل معنا فخدماتنا على مدار الساعة, إذا أردت كتابة طلب, أو شكوى, أو خطاب . ما عليك إلا التواصل بنا عبر واتس آب : (0537766633).