هل تبحث عن أفضل منتجات العناية بالشعر الكيرلي وأماكن الحصول عليها؟ هناك العديد من الخيارات التي يمكنك التسوق من خلالها، مثل المتاجر الشاملة التي تقدم أنواع مختلفة من المنتجات، أو المتاجر المتخصصة في تقديم مستحضرات العناية بالشعر، أو الصيدليات الكبيرة.

تعد صيدلية النهدي nahdi أحد الصيدليات الرائدة في تقديم مستحضرات العناية بالشعر لأشهر الماركات العالمية، كما توفر عروض وخصومات متنوعة عبر كود خصم النهدي.

 سنتعرف الآن على أربعة من أفضل منتجات العناية الخاصة بالشعر الكيرلي وأماكن توافرها بأسعار مناسبة للجميع.

1- شامبو كيراستس KERASTASE للعناية بالشعر المجعد

يساهم استخدام شامبو كيراستس في الحفاظ على مظهر شعر كيرلي مثالي؛ حيث يعمل على تنظيف الشعر وفروة الرأس مع الحفاظ على زيوت الشعر الطبيعية، مما يمنح شعرك المزيد من الكثافة واللمعان.

يمكنك الحصول عليه من متجر نون Noon بأسعار مخفضة عند استخدام كوبون خصم نون، كما يمكنك الحصول على المجموعة الكاملة للعناية بالشعر الكيرلي من كيراستس؛ للحصول على العناية المثالية لشعرك.

2- كريم كانتو cantu بالأفوكادو لترطيب الشعر الكيرلي

يستخدم هذا الكريم لترطيب الشعر بعد الاستحمام، إذا يحتوي على زبدة الشيا وزبدة المانجو، بالإضافة إلى مزيج من زيت الأفوكادو وزيت جوز الهند.

لاستخدام هذا الكريم بشكل صحيح، قم بتقسيم شعرك المبلل إلى أربعة أقسام، ثم قم بتوزيع الكريم على كل خصلة بدءًا من الجذور وحتى الأطراف.

يمكنك شراء هذا الكريم من متجر ماكس MAX واستخدام كود خصم ماكس للحصول على عروض وخصومات متنوعة.

3- بخاخ تشي CHI بالالوفيرا لترطيب الشعر الكيرلي

يساعد بخاخ تشي في تعزيز مظهر الشعر الكيرلي وإعادة تجديده، والذي يحتوي على مكونات طبيعية مثل الحرير العضوي، الألوفيرا، رحيق الصبار، أحماض أمينية من القمح، الغليسرين و YSA الصوديوم.

كما يتميز بأنه خالٍ من مادة السلفات التي تجرد الشعر من زيوته الطبيعية ويؤدي إلى الجفاف، وفي نفس الوقت يحافظ على لمعان الشعر الطبيعي دون أن يسبب لزوجة الشعر، ويعد هذا البخاخ مناسبًا لجميع أنواع الشعر الكيرلي والشعر المصبوغ أيضًا.

4- ماسك بيوتين biotinne بالشوفان وبذور العنب لعلاج الشعر الكيرلي

يستخدم هذا الماسك لترطيب الشعر وفروة الرأس، يحتوي على مزيج من المكونات الطبيعية مثل زبدة الشيا وزيت بذور العنب الذي يتغلغل في الشعر ويجعله أكثر رطوبة ومرونة، كما يمنح الشعر رائحة عطرية ناعمة ومنعشة.

نصائح للحصول على شعر كيرلي صحي وقوي

نصائح للحصول على شعر كيرلي صحي وقوي
نصائح للحصول على شعر كيرلي صحي وقوي

يحتاج الشعر الكيرلي إلى العناية المناسبة، بالإضافة إلى استخدام مستحضرات العناية المناسبة، إليك بعض النصائح التي يمكنك اتباعها للحصول على شعر كيرلي صحي وقوي:

  1. قم باختيار منتجات العناية المناسبة للشعر الكيرلي، وينصح أن تقوم باختيار المنتجات التي تحتوي على مكونات طبيعية مرطبة مثل الزيوت الطبيعية وزبدة الشيا، واحرص على تجنب منتجات الشعر التي تحتوي مواد كيميائية ضارة مثل السلفات والبارابين.
  2. تأكد من ترطيب شعرك بشكل منتظم وخاصةً بعد الاستحمام؛ للحفاظ على مرونة الشعر والمظهر الجميل، يمكنك استخدام مستحضرات الترطيب مثل السيروم أو الكريمات الخاصة بالشعر الكيرلي، واحرص على تقسيم شعرك إلى عدة أقسام لضمان توزيعها بشكل جيد على فروة الرأس وجذور الشعر.
  3. تجنب تصفيف شعرك باستخدام أجهزة التصفيف الحرارية مثل السشوار ومكبس الشعر؛حيث إن درجة الحرارة العالية تؤدي إلى تلف الشعر وتقصفه، لذا حاول أن تترك شعرك يجف بشكل تلقائي.
  4. قم بقص الشعر بانتظام وفي الأوقات المناسبة لقص الشعر؛ حيث إن التخلص من الأطراف المتقصفة يمنع تشابك الشعر ويحافظ على مظهره الصحي.
  5. كما يمكنك تناول المكملات الغذائية والفيتامينات، التي تعمل على تعزيز صحة الجسم من الداخل؛ مما يعمل على نمو الشعر بشكل قوي وصحي.

وفي النهاية، يعتبر الشعر الكيرلي أكثر أنواع الشعر جمالًا وجاذبيةً، ولكنه يحتاج إلى المزيد من العناية والاهتمام، لذلك احرص على استخدام منتجات العناية بالشعر المخصصة للشعر الكيرلي، حتى تتمكن من العناية بشعرك بشكل أسهل وأفضل، والحصول على شعر كيرلي قوي وصحي.