كتابة خطاب طلب تدريب , نتميز عن غيرنا من خلال ما نقدمه من خدمات  .

كتابة خطاب طلب تدريب , للحصول على خدمات أكثر دقة , وبأسرع وقت , راسلنا دوماً عبر الواتساب على الرقم /0537766633

كتابة خطاب طلب تدريب

بطرق وأساليب متنوعة نقدمه لكم.

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى إدارة الشركة .. .. .. حفظكم الله ورعاكم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد:

الموضوع : كتابة خطاب طلب تدريب .

يسرني ويشرفني أن أتقدم لإدارتكم الكريمة, بـ خطاب طلب تدريب في شركة , لتدريب لدى شركتكم الموقرة, فأنا خريج جامعي, حاصل على شهادة البكالوريوس في المحاسبة, وأرجوا أن تقبلوا طلبي لتدريب لديكم , لاكتساب خبرة ومهارة أكثر.

لقد عانيت كثيراً من أجل إكمال تعليمي , أنهيت دراستي بصعوبة بالغة, فلم يكن وضعنا المادي يسمح لنا بالدراسة, لعدم وجود من يكفلنا ويعيلنا, فوالدي توفي وأنا طفل صغير, أبلغ من العمر الخمس سنين, و بعد وفاته تحملت و الدتي مسؤوليتي أنا وأخوتي.

فكانت تعمل من أجل أن تطعمنا وتوفر لنا قوت يومنا, تحملت عبء كبير بعد وفاة والدي, و لم يكن يوجد من يقدم لها يد العون و المساعدة, كانت تعمل بالخياطة النسائية, و ما تحصل عليه تنفقه مصروف اليوم للمنز , و لم يكن لدينا دخل يعيننا في تدبر أمور حياتنا.

فوالدي لم يكن موظف و ليس له أملاك, فلم يترك لنا شيء يعيننا في الحياة, تركنا في هذه الحياة دون أب وسند نعتمد عليه, ويوفر لنا ما نحتاجه ويلزمنا كبقية الأطفال في عمرنا, تعذبنا كثيراً و نحن نصارع من أجل البقاء.

نموذج طلب تدريب في شركة

كل ما عشناه من فقر , وجوع , ومرض كان يؤثر في نفسي ويحزنني كثيراً, ولكن لم أكن أشعر باليأس, على العكس كان يجعلني أنظر للغد بإجابيه وأن القادم أفضل بإذن الله, ويدفعني للأمام وأحلم بحياة أفضل ومستقبل أجمل, كانت لي أحلام كثيرة جعلتها نصب عيني, و لابد من تحقيقها والوصول إليها رغم الصعوبات والعقبات.

لم يكن لليأس مكان في نفسي, وكان الأمل يلوح لي في الأفق دوماً, لم أجعل شيء يكسرني ويقتل حلمي, كافحت وبذلت كثيراً, وسعيت من أجل تحقيق حلمي, وتغيير حياتي والظروف التي أعيشها لمستوى أفضل مما نحن عليه.

كنت أدرس وأعمل في وقت واحد , من أجل الإنفاق على عائلتي, ومساعدة والدتي في تحمل المسؤولية, و تحمل مصاريف دراستي.

كان ذلك متعب بالنسبة لي أن أعمل وأدرس في نفس الوقت , و لكن لم يكن لدي خيار آخر, و لا يوجد من أعتمد عليه في تحمل المسؤولية , فقدمت كل ما أستطيع لي ولعائلتي.

تحملت المسؤولية مبكراً منذ صغري, و تعلمت الاعتماد على النفس في كل شيء , حاربت الظروف وكل شيء يقف أمامي , و يعيق حلمي بمواصلة تعليمي , ويبعدني عن مسار تحقيقه .

لم يكن لدي هدف في الحياة, غير أن أتعلم وأتخرج وأحصل على وظيفة, تكافئني عن سنين التعب و الشقاء الذي عشته, و الخروج من حياة الفقر والحاجة, درست وأكملت المرحلة الثانوية, بعد سنين طويلة, من الجهد والعناء المتواصل.

وحصلت على معدل مكنني من دخول الجامعة, والتحقت بكلية التجارة قسم المحاسبة, تحقق حلمي بحمد لله, و بجهدي وعزيمتي وإصراري على ذلك, كانت تكاليف دراستي الجامعية مرهقة بالنسبة لي, مما دفعني للعمل أكثر من أجل أن أستطيع مواصلة الدراسة.

نموذج رسالة طلب تدريب

 تخرجت بعد أربع سنين, من الكفاح والنضال للوصول للغاية والهدف الذي رسمته وخططت له, إكمالي تعليمي في ظل الظروف التي عشتها, كان إنجاز عظيم بالنسبة لي, ونقطة تحول في حياتي, و أني بذلك سأتمكن من تغيير حياتي للأفضل.

بدأت مرحلة البحث عن عمل ووظيفة, تساعدني و تخفف عني من أعباء الحياة, استمريت بالبحث طويلاً, من أجل الحصول على ما حلمت به و سعيت لتحقيقه لسنوات طويلة, لم أدع مكان لم أقدم فيه أوراقي, و لكن بسبب أنه ليس لدي سنوات خبرة كافية تؤهلني للعمل, لم أحصل على وظيفة بالرغم من مواصلتي بالبحث, على أمل أن ألقى.

و لهذا تقدمت لشركتكم طالباً منكم السماح لي بالتدريب, من أجل أن أكتسب مهارة وخبرة كافية, تجعلني مؤهل للعمل في أي وظيفة, متمنياً منكم قبول طلبي المقدم لحظرتكم, خطاب طلب تدريب في شركة, للبدء في التدريب في قسم الحسابات.

خطاب طلب تدريب في شركة, أتقدم به لسيادتكم, وكلي أمل بأني سأحظى بموافقتكم و التدريب في شركتكم .

و تقبلوا تحياتي واحترامي .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

“لسنا الأوائل لكنا على ثقة بأننا الأفضل”

عزيزي العميل للحصول على الخطاب الذي تريده، اضغط على الرابط المناسب، و سوف يتم تحويلك إلى خدمة العملاء.

كن على اطلاع للخدمات التي نقدمها و لا تتردد بالتواصل بنا عبر الواتس آب على الرقم 0537766633