افضل صيغة خطاب موجه للديوان الملكي

صيغة خطاب للديوان الملكي ، لأجلكم نعمل على مدار الساعة  .

صيغة خطاب للديوان الملكي , راسلنا في أي وقت عبر الواتس أب على الرقم/0537766633

صيغة خطاب للديوان الملكي  : نعرضه عليكم بأكثر من صيغة .

بسم الله الرحمن الرحيم

الى رئيس الديوان الملكي .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد:

الموضوع: صيغة خطاب للديوان الملكي .

لا أعلم من أين يبدأ الإنسان ليحكي مأساته الطويلة , مأساته طيلة سنوات حياته ، من أين يبدأ بها .

 كنت منذ صغري أعيش في غربة , غربة الوطن ، كل شيء ينبض داخلي عاش ويلات الفقد والغربة ..

كان والدي تاجراً كبيراً ومشهوراً في بلادنا , إلا أنه تعرض لخسائر كثيرة وفادحة أغرقته بالديون , لم تترك له متنفس , فاضطر لبيع ما يملك لسداد ما عليه من ديون  ولم يعد بعدها يستطيع البقاء في البلاد , فكانت أولى الأفكار التي خطرت على باله هو الهروب ، الهروب من هذه البلد والبحث عن بلد آخر , يظن بأنه سيأويه , ولكنه عانا كثيراً ، وتجرعنا نحن أيضاً الكثير من الألم والأسى .

صيغة معروض للديوان الملكي طلب وظيفة

لم أكن أطيق العيش هناك ، بالرغم من أنني سافرت إلى هناك وكنت لا أزل صغيراً  ورغم فقر والدي والظروف التي كنا نمر بها إلا أنه لم يهمل تعليمي فقد شد كثيراً على ذلك , وكانت بذرة خير بالنسبة لي .

ولكنني قررت أن أنهي الثانوية العامة وأن أعود إلى موطني , بأي وسيلة كانت لأدرس بها الجامعة وأعود للعيش في  وطني ، لكي أحصل على ما يرضي سنوات غيابي الطويلة ، كان ذلك هو قراري الوحيد إلا أن والدي كان يعارضني دوماً ، لأجل أن لا يتذكر ما حدث معه والذي مر به قبل رحيله ، كان لا يود ذلك إطلاقاً , ولكنني أصريت على الذهاب وقدمت تنازلات كانت لصالحي , ودفعت ثمنها قيمة لأيام مجهولة ..

وبالفعل عدت إلى أرض وطني , والتحقت بإحدى الجامعات , حينها شعرت بسعادة كبيرة ، رغم أنني كنت أعيش على رغيف خبز .

أنهيت دراستي الجامعية بعد أن ذقت العلقم من سوء الوضع الذي عشته , وأول ما فكرت به أن أبحث عن عمل مناسب في مجال تخصصي الجامعي , وأن أعيد والدي إلى وطنه ونعيش معاً , وبدأت بالبحث عن وظيفة واستمريت طويلاً , ولكن دون جدوى ، فلم تعد المحاولات تجدي نفعاً بأي شيء ، أصبت باليأس والإحباط بسبب ما يحدث معي , لقد تعبت كثيراً ولم أعد قادراً على تحمل المزيد , فأنا بحاجة شديدة لوظيفة تعينني وتخرجني مما أنا فيه , ولهذا لجأت لكم بعد أن نفذت كل محاولاتي بالبحث عن عمل ب , صيغة معروض للديوان الملكي طلب وظيفة , أدامكم الله ذخراً , وجزيتم خيراً على ما تبذلونه في خدمة الشعب .

صيغة خطاب للديوان الملكي للعلاج

صيغة خطاب للديوان الملكي للعلاج , أتقدم به لكم لأنني بحاجة عاجلة للعلاج , بسبب ما تعرضت له في إحدى المرات , حيث سقطت من على سلم الدرج , و تم نقلي على أثر الحادثة للمستشفى , وتم تشخيص حالتي بأنني أصبت بانزلاق العمود الفقري.

ألم لا يمكن وصفه , كل شيء في جسدي أصبح وكأنه كره التفت حول نفسها , وكان الطبيب قد أخبرني بضرورة تلقي العلاج اللازم و حتى لا يتفاقم الوضع أكثر , ولكنني لا أملك المال ولم أجد من يساعدني على تكاليف العلاج , و عندما عدت لزيارة الطبيب بعد فترة , أخبرني بأن وضعي ساء وأصبحت بحاجة ماسة للسفر إلى الخارج لإجراء عملية جراحية لفقرات العمود قبل أن تتأثر حالتي أكثر وأصاب بالشلل ، كانت هذه الفاجعة أشد من الآلام التي في ظهري ، فأنا لا أملك المال الكافي لتكاليف العلاج و السفر , فأنا لا أعمل ولا يوجد من يساعدني و لم يعد أمامي سواكم لكي أتقدم لكم ب , صيغة خطاب للديوان الملكي للعلاج بالخارج , طالباً منكم العون ومساعدتي لسفر للخارج لإجراء العملية , و حتى لا أصاب بالشلل وأصبح مقعداً لا أقدر على الحركة .

أرجوا منكم النظر لطلبي هذا , صيغة خطاب موجه للديوان الملكي , برحمة وعطف وإنسانية لما أعانيه من ألم و حاجتي الشديدة للعلاج .

كما أني أتمنى من سموكم الكريم أن تقبلوا طلبي هذا , نموذج خطاب للديوان الملكي  وأخذه بعين الاعتبار و تقديم لي مساعدة عاجلة , حفظكم الله و سدد خطاكم .

وتقبلوا خالص امتناني .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

عملنا هو تقديم أفضل الخدمات لكم وبأسرع وقت , تواصل معنا وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم/0537766633