رسالة طلب وظيفة حكومية 

رسالة طلب وظيفة حكومية , نتميز دوماً بالسرعة والدقة .

رسالة طلب وظيفة حكومية , كن على تواصل دائم بنا , وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم /0537766633

  رسالة طلب وظيفة حكومية , قدمناها لكم .

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى رئيس الديوان الملكي .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

الموضوع : رسالة طلب وظيفة حكومية .

منذ مدة طويلة وأنا أبحث عن وظيفة , ولكني لم أجد أي فرصة عمل في مجال تخصصي ودراستي , فأنا أبحث عن عمل مُنذ ست سنوات , ولكن دون جدوى , أنا خريجة كلية الطب نساء وتوليد , وعملت كمتطوعة لمدة ثلاث سنوات , وحاصلة على شهادات وخبرات تؤهلني للعمل في أي مستشفى , ولكني لم أجد رغم الشهادات والخبرة التي لدي , ولذا تقدمت إليكم ب , نموذج خطاب طلب وظيفة حكومية .

لقد قدمت أوراقي في عدة مستشفيات في المنطقة التي أعيش فيها  , وكما أنني أرسلت السيفي لأكثر من موقع عمل , ولكن لم يجدي ذلك نفعاً , ولذا أناشدكم طالبة مساعدتكم من خلال طلبي المقدم لديكم , نموذج رسالة طلب وظيفة حكومية , من أجل منحي وظيفة أتمكن من خلالها إعالة أطفالي , بعد وفاة زوجي رحمه الله , فقد أصبحت الأن في حاجة ماسة لوظيفة أكثر من قبل .

خطاب طلب وظيفة حكومية

لقد ضاقت بي الدنيا كثيراً من بعده , فالمسؤولية التي تقع على عاتقي كبيرة , وليس لنا دخل ولم يترك لنا زوجي شيء يعيننا , وليس لنا أحد نطلب منه المساعدة والعون فتقدمت إليكم ب , صيغة طلب وظيفة حكومية , لإعانتي من أجل الحصول على وظيفة , تكن مصدر دخل لي ولأطفالي الأيتام .

لقد تدهورت أوضاعنا كثيراً بعد وفاة زوجي , فأنا بحاجة شديدة لوظيفة تعينني في الوضع الصعب الذي نعاني منه , فنحن لا نملك شيء , ولم أعد قادرة على تحمل رؤية أطفالي يهلكون أمامي , من الفقر والجوع , ولهذا لجأت إليكم ب , خطاب طلب وظيفة حكومية , بعد أن حاولت كثيراً بالبحث عن عمل .

رسالة طلب وظيفة جاهزة , أرسلته لسيادتكم , وشرحت لكم تفاصيل الوضع والحالة , التي نعيشها , في ظل غياب رب الأسرة , وافتقارنا لأبسط مقومات الحياة  فنحن نعيش على خبز وماء , فأرجوا منكم النظر للموضوع بعين الرحمة , جزاكم الله خيراً .

أنا بحاجة ماسة لوظيفة ، فمن خلال حصولي على عمل ستخفف عني كثيراً وخاصة بعد وفاة زوجي , الذي كان مسؤول عنا , فمن بعده أصبحنا نعاني كثيراً , ولهذا تقدمت لكم ب , رسالة طلب تقديم وظيفة , لمساعدتي وتقديم العون لي من أجل الحصول على وظيفة , حفظكم الله تعالى ورعاكم .

رسالة طلب التقديم على وظيفه إحترافية 

أنا بحاجة لوظيفة وعمل أستطيع من خلاله أن أوفر كافة متطلبات عائلتي , ومن أجل تحسين وضعنا المعيشي والمادي , ولقد بحثت طويلاً وفي أكثر مستشفى , ولكن لم ألقى , وبعد نفاذ كل محاولاتي بالبحث توجهت لكم ب , خطاب طلب وظيفة , وأتمنى أن أنال مساعدتكم والحصول على وظيفة .

فنحن نعيش ظروف جداً صعبة , وكما أخبرتكم ليس لنا سند ومعين في هذه الحياة , نستند عليه ويعيننا , فلقد أصبحت مثقلة بالديون , ولم يعد أمامي سووا أن أتقدم لكم ب , رسالة طلب التقديم على وظيفة , فكلي أمل ورجاء بكرمكم وعطفكم ومنحي فرصة عمل أستطيع من خلالها الإنفاق على أطفالي الأيتام , وتوفير ما يلزمهم , ومن أجل أن يعودوا لمواصلة تعليمهم , بعد أن تركوها بسبب الوضع المادي , وعدم قدرتي على توفير مصروفاتهم المدرسية .

لقد عصفت بنا الحياة , وأثقلت بالهموم والديون , وأصبحت أعيش في قلق دائم , وخوف من أن نصبح دون مأوى , فنتعرض لشتات أنا وأطفالي , فليس لنا مكان نذهب إليه , فقد أخبرني مالك المنزل إن لم أسدد ديون الإيجارات المتراكمة علي سيطردنا منه , ولهذا عملت على كتابة , رسالة طلب وظيفة , من أجل أن تمنحوني وظيفة تساعدني على سداد الديون الملتزمة بها , ومن خلالها سأعيش أنا وأطفالي بعز وكرامة .

رسالة طلب توظيف , من خلال طلبي المقدم لديكم , شرحت ووضحت لكم سبب حاجتي لتوظيف .

استدعاء طلب وظيفة حكومية , لا أحد يعلم حجم المعاناة التي نعيشها , في ظل الظروف الراهنة الصعبة , ومن بعد وفاة زوجي , الذي كان يرعانا ويهتم بنا , والمسؤول الوحيد عنا , ومن بعده أصبحنا نعاني الحرمان والحاجة .

لكم مني خالص الشكر والاحترام .

 

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 تواصل معنا , وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم/0537766633

إقرء أيضاً: