تصميمات ديكور احترافية

نحو ديكور مميز يعبر عن شخصيتك، نسعد بخدمتك!

نقدم لك خدمة تصميم الديكور، بما في ذلك تصميم المباني داخليًا، بما يحقق للعميل الإحساس بالأمن والراحة، وهو يُعد بمثابة نوع الهندسة المتوازية مع الفن والعلم، لتحقيق الجمالية الداخلية.

وفي هذا السياق، يمثل تصميم الديكور واحدًا من القرارات الهامة في عمر الإنسان، والتي يجب اتخاذُها بدقة عالية، لما يضيفه من لمسات فنية وجمالية، بهدف توفير احتياجات العميل اللازمة لاستخدامه بشكل مريح، ولا ينحصر تصميم الديكور على المنازل فقط، بل يشمل جميع أنواع المباني السكنية والإدارية، والتجارية، والمستشفيات، والمدارس.

نقوم بتصميم الديكور، والذي يُعرف كونه علم ودراسة قائمة بحد ذاتها تدرّس كفرع منفصل في الجامعات، بهدف تحقيق الوحدة والجمالية والتوازن والتباين، بما من شأنه تحقيق راحة العميل المتناهية.

أطلب الخدمة الآن

مميزات الخدمة

نساعدك في تقديم خدمة تصميم الديكور، على اختيار نوعية مواد البناء وفقًا لحجم التكلفة، ووسط مراعاة لأنظمة الإضاءة والمياه وعناصر الترفيه، إلى جانب عرض الأماكن التي يمكن اقتناء أثاث المنزل عبرها، بما يحقق التناسب والتناغم، واعتماد ديكور يناسب الذوق الشخصي، وذلك من خلال كادر مميز من مصممي ومهندسي الديكور، والذين يسعون لتقديم خدمتهم في وقت سريع ووجيز.

يُتاح للعميل القيام بتعديلاته الخاصة على أي جانب من جوانب تصميم الديكور، وذلك بمعدل 5 مرات، مما يحقق للعمل استتباب القرار، واستقرار الرأي في خطوات التنفيذ الأخرى.

رحلة العميل

من خلال التواصل معنا، يقوم العميل بإرسال طلبه والمعلومات الخاصة به ونوعية الديكور التي يراها ملائمة مع نوعية نشاط المبنى والمساحات المطلوبة والمخطط إن وجد، وتزويدنا بصور للفراغات، ومن ثم يتم تحديد سعر العملية وتأكيد التحويل، وعقب ذلك يجري تسليم خطة العمل إلى العميل.

أطلب الخدمة الآن

تواصل معنا عبر الواتساب
تقييم الزوار

كيف تقيم تجربتك في تصفح الموقع ؟